¯°·._~غـرامـ بغــداد~_.·°¯
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

°ˆ~*¤®§(* اهلا وسهلا بمنتدى غـرامـ بغــداد*)§®¤*~ˆ°

الرئيسيةأحدث الصورالتسجيلدخول

مسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد

2 مشترك
كاتب الموضوعرسالة
غدر الزمان
عضو مميز
عضو مميز
غدر الزمان

مسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة  ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد Empty
مُساهمةموضوع: مسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد   مسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة  ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد I_icon_minitimeالأربعاء مايو 07, 2008 6:44 pm

طعم حبك يامحبوبي شفانا
تشابكنا ولا احد شفانا
تتذكر من سوه انطبكت شفانا
سكرنه وللارض طحنه سويه مسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة  ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد S(25)

امش مملوح غيرك شفاهي
عجز يوصل الوصفك شفاهي
لون توصل اشفافك يم شفاهي
الزك لو تحط طلقات بيهمسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة  ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد 21

احلى من العسل ياناس شفته
وبشارعنه العصر يتمشه شفته
هم يجي واخلي شفتي اعله شفته
بعدها والله اتمنى المنيهمسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة  ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد S(25)

كذب من كال مره عنك شفتك العسل المر
بشفافي من رشفتك اخدر
لو ويه غيري مره شفتك بيك انتحر
واموتتك ابين ايديهمسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة  ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد 21

اغلط ولك فد يوم سويهه مره مص الشفايف حيل ظلتلي حسره

اغلط يابعد الروح مص الشفايف مو هي روحي تريد ليش انت خايفمسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة  ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد Coffee

فدوه من اصير وياك غطيهن شفاك اغلط وامصهن حيل واتفاشل وياكمسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة  ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد S(22)

كون اني وانت طيور وبقفص محبوسين بوس وحضن وشباك تلكانه مهلوسين مسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة  ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد S(25)

تمنيت تكون يمي تمنيت صدرك يضمني تمنيت ابوووسك حيــــــــــــــــــــل ودكول كافي ارحمنييييييييي

soraya
مشرف
مشرف

مسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة  ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد Empty
مُساهمةموضوع: رد: مسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد   مسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة  ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد I_icon_minitimeالجمعة مايو 09, 2008 6:39 am

مسجات رووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووعة
عاشت ايدك واني راسا دزيت وحدة من موبايلي
غدر الزمان
عضو مميز
عضو مميز
غدر الزمان

مُساهمةموضوع: رد: مسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد   مسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة  ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد I_icon_minitimeالجمعة مايو 09, 2008 8:36 am

شكرا لمرورك حبيبي وادلل

مسجات للكي بكلبة شي ويريد ايطلعة لي برة ورجائا ممنوع دخول البنات يعني بس للولد
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-